الارشيف / عالم الأبراج

مولودة هذا البرج لئيمة ونكدة.. من هي؟

مما لا شكّ فيه أن مولودة برج الجدي تتمتع بشخصية صعبة بعض الشيء، خصوصاً أنها قد تكون لئيمة للغاية في بعض الأحيان ونكدة لاسيما عندما تتعرض للاستفزاز أو الانتقاد السلبي الجارح.

امرأة الجدي نظامية للغاية وتتحمل قدراً عالياً من المسؤولية وبالتالي لا يمكنها تحمل الفوضى أو العفوية في التصرف ما يجعلها تضع حدوداً صارمة تجاه الجميع، حتى أفراد عائلتها والمقربين منها وصولاً إلى الحبيب والأصدقاء.

هذا التصرف الحاد قد يمنحها صورة قاسية عنها خصوصاً أنها قد تبدو لئيمة في العديد من المناسبات وصولاً إلى حدّ الانانية والتكبر والعجرفة، إلا أنه لا يهمها رأي الاخرين بها لاسيما أنها تتمتع بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس تسمحان لها بالقيام بما يحلو لها.

إلى ذلك، تتميز امرأة الجدي بكونها شخصاً طموحاً للغاية وحكيماً إلى أقصى الحدود، غالباً ما تتصرف وفقاً لما يمليه عليها عقلها والمنطق بعيداً عن القلب والمشاعر والتصرفات العشوائية أو الانجرار وراء ردات الفعل العفوية.

كما أنها صديقة وفية للغاية قادرة على كتمان الأسرار، خصوصاً أن الثقة بالنسبة لها أمر في غاية الأهمية ولا يمكن هدرها. إلا أنها في المقابل، شخص متشائم تميل إلى التحلي بالطاقة السلبية في بعض الأحيان والنكد، خصوصاً أنها امرأة عنيدة ومتقلبة المزاج، ترفض العدول عن رأيها حتى لو كانت مخطئة أو الاعتراف بخطئها.

كما أنها تميل إلى العزلة في الكثير من الأحيان، خصوصاً أنها شخص غير اجتماعي ولا تحب الاختلاط بالآخرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى