الارشيف / عالم الأبراج

هذه الأبراج هي الأكثر حساسية لدرجة قد تدمّر حياتها.. هل أنت من بينها ؟

أصحاب الشخصية الحساسة يتعاملون بالعاطفة أكثر من العقل ويشعرون بمشاكل الآخرين إلى درجة تقمّص حياتهم والتأثر بما يصدر من الآخرين تجاههم والعيش تحت وطأتهم. فمن هي الأبراج الأكثر حساسية!

* برج السرطان :
في حين أن الصور النمطية التي تؤخذ عن بعض الأبراج ليست صحيحة، إنما الفكرة التي تُعرَف عن السرطان بأنه عاطفي إلى درجة مفرطة صحيحة جداً ودقيقة. فهذا البرج يعيش الحياة بعين العاطفة فقط، إذ لا وجود للعقل في قراراته أو في علاقاته، فيضع كل طاقته في حب الآخرين والتعلّق بهم، وإذا تعرّضت العلاقة بهذا الآخر إلى نكسة، تهدّمت الدنيا في عينيّ السرطان ووقع أرضاً. 

*برج العذراء : 
أن يتميّز بقدراته التحليلية الكبيرة، لا يعني أنّه ليس من أكثر الأبراج حساسية، وهذا هو أمر برج العذراء، ولأن أصحاب هذا البرج يفهمون الآخرين بعد التحليل والتدقيق في أوضاعهم، يصبحون يتعاطفون معهم أكثر وتسيطر عليهم العواطف أكثر. وبفعل اندماج برج العذراء مع الآخرين، يعيش في حياتهم، ويتأثر بمشاكلهم ويحزن لأمورهم أكثر مما يتأثر لأحزانه هو حتّى.

* برج العقرب :
يظنّ الناس أنّ العقرب غامض، ولئيم وينطوي على ذاته، ولكن هذا التصرّف ليس سوى عاطفية مفرطة وشخصية حساسة بشكل مبالغ به. ومن ناحية ردات الفعل العنيفة منها، والمجنونة أحياناً والمدججة بالدموع والتأثر، التي يتميّز بها هذا البرج خصوصاً الفتيات فيه، فهي ردات تعني أنه شخصية عاطفية لا تستطيع التفكير بعقلها بل عواطفها هي التي تحركها وتحدد تصرفاتها.

* برج الحوت :
من مظاهر الحساسية المفرطة لدى برج الحوت، هي الامتعاض والانزعاج والتأثر من أي كلمة توجّه لهذا البرج وحتّى لو كانت على سبيل المزاح. يتأثر الحوت بالأجواء من حوله، ويتأثر من أي تصرّف لدى الآخرين، فتراه يتأثر ويحزن في حال اكتشف انزعاج أو حزن أحد من حوله، يكره المشاكل والتشنجات لأنها تعكّر صفوه الداخلي وراحته النفسية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى